الرئيسيةرياضة

الأهلي يوافق على رحيل أحمد عبدالقادر إلى هذا النادي الخليجي

بدأت ملامح الصفحة الأخيرة للاعب “أحمد عبدالقادر” مع النادي الأهلي تتضح بشكل كبير لكي تكتب نهاية للخلاف الدائر بين اللاعب والجهاز الفنى للفريق بقيادة “مارسيل كولر”، وذلك بعدما وصلت علاقتة مع النادي إلى طريق مسدود بعد استبعاده من قائمة كأس العالم للأندية 2023.

محمد شبانة يكشف عن موافقة الأهلي على رحيل أحمد عبدالقادر

كما قام الإعلامى “محمد شبانة” عبر برنامجه الإذاعى اليوم الأربعاء بالكشف عن موافقة مبدئية داخل النادي الأهلي على رحيل اللاعب “أحمد عبدالقادر”، وذلك إلى نادي الوكرة القطرى والذي يرغب فى ضم اللاعب الدولى صاحب الـ 24 عامًا وذها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بينما قال “محمد شبانة” إن النادي الأهلي وافق على رحيل “أحمد عبدالقادر” وذلك بعقد إعارة ممتد لمدة ست شهور خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كما واصل “محمد شبانة” تصريحاته حيث قال: “إن نادي الوكرة القطري لديه رغبة فى وضع بند أحقية شراء عبدالقادر، وذلك بصفة نهائية في حالة نجاحه خلال فترة الإعارة بالدوري القطري.

الأهلي يستعد لمواجهة أوراوا

كما يستعد النادي الأهلي حاليًا لمواجهة فريق أوراوا الياباني في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بالسعودية 2023، وذلك في المباراة التى ستقام الجمعة القادمة، والتى يتطلع الأهلي من خلالها لحصد المركز الثالث لتعويض الجماهير الحزينة على ضياع فرصة التأهل للنهائى، وذلك بعد سقوطه أمام فلومينينسى البرازيلى بثنائية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى