الرئيسيةرياضة

استبعاد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة المقاولون اليوم

كشف المدرب العام لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك “مدحت عبد الهادي” عن أسباب قرار استبعاد ثلاثي الفريق “عمر جابر وحمزة المثلوثي ونبيل دونجا”، وذلك من قائمة مباراة اليوم المرتقبة بين نادي الزمالك ونادي المقاولون العرب.

موعد مباراة الزمالك اليوم

من المقرر أن يستضيف فريق نادي الزمالك فريق نادي المقاولون العرب، في الأسبوع الثاني من الموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز، وذلك يكون اليوم الأثنين وفي تمام الساعة الـ 7 مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

كما أن استبعاد ثلاثي الزمالك أثار العديد من التكهنات ممها دفع المدرب العام للفريق “مدحت عبد الهادي” القيام بالرد وتوضيح الأمور.

تصريحات مدحت عبدالهادي لقناة نادي الزمالك

وقال “عبدالهادي” مدرب الفريق “أن أوسوريو قد قرر عدم الدفع بكل من دونجا وحمزة المثلوثي وعمر جابر في مباراة اليوم أمام المقاولون، وذلك لكي يكونوا جاهزين لمباراة أرتا سولار في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

كما أضاف عبدالهادي قائلًا: “أن المدير الفني الكولومبي يريد أن تكون كل الأوراق المهمة جاهزة في مباراة أرتا سولار الحاسمة”.

وبشأن تشكيل فريق الزمالك قد إلمح “مدحت عبدالهادي” إلى “أن المدير الفني الكولومبي أوسوريو يسعى لتثبيت تشكيل الفريق خلال الفترة القادمة، كما أعد بأن يصبح تشكيل الزمالك معروفًا للجميع، وحتى في حال الغيابات سيكون معروفًا من هو البديل”.

وأختتم “مدحت عبدالهادي” تصريحاته حيث قال: “لقد سمعنا أيضًا عن خلافات بين أوسوريو والجهاز المعاون، ولكن لا نحب الرد على هذه الشائعات، والحقيقة هي أننا نعمل في أجواء إيجابية”.

موعد مباراة الزمالك مع أرتا سولار

يذكر أن مباراة الزمالك القادمة ضد فريق أرتا سولار في إياب دور الـ 32 في كأس الكونفدرالية الأفريقية، ستكون يوم السبت القادم ويسعي الزمالك إلى تعويض الخسارة التي تعرض إليها بنتيجة هدفين دون رد في لقاء الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!