منوعات

أبرز المعلومات عن رجل الأعمال الشهير إبراهيم العرجاني

تصدر اسم إبراهيم العرجاني رجل الأعمال المصري التريند في الأيام الأخيرة ، حيث  يسعى الكثيرين لمعرفة أبرز التفاصيل عن اسم رجل الأعمال المصري إبراهيم العرجاني الذي لمع في الفترة الأخيرة

وبدأ إبراهيم العرجاني حياته في مجال ريادة الأعمال حيث أسس شركة أبناء سيناء وهي تقع في منطقة العريش، ونمت الشركة  في العديد من المجالات الاقتصادية والتنموية والاستثمارية لتأسيس إمبراطورية تجارية له تعمل مع الاقتصاد المصري في أكثر من مجال .

ينشر لكم موقع أكيد نيوز في السطور التالية أبرز المعلومات عن إبراهيم العرجاني .

من هو إبراهيم العرجاني ؟

الاسم بالكامل: إبراهيم العرجاني.

محل الميلاد: الشيخ زويد/ محافظة شمال سيناء المصرية.

الإقامة: يقيم في العريش.

الجنسية: مصري.

العمر: 49 عامًا.

تاريخ الميلاد: عام 1974م.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة: غير معروفة.

المواطنة: جمهورية مصر العربية.

التعليم: درجة البكالوريوس في الهندسة، وإدارة الأعمال.

اللغة الأم: اللغة العربية “اللهجة المصرية”.

المهنة: رجل أعمال.

سنوات النشاط: منذ عام 2008م حتى وقتنا الحالي.

كم عمر ابراهيم العرجاني ؟

يبلغ رجل الأعمال إبراهيم العرجاني يبلغ من العمر 49 عامًا، من مواليد الشيخ زويد بشمال سيناء عام 1974، ويذكر أن إبراهيم درس فيها. الهندسة وإدارة الأعمال وبعد تخرجه بدأ في بناء شركته الخاصة الأولى في المجال الاقتصادي والاستثماري، وتمكن من إنشاء إمبراطورية تجارية مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالاقتصاد في مصر.

زوجة ابراهيم العرجاني

أما بالنسبة لزوجة إبراهيم العرجاني فهي غير معروفة في وسائل الإعلام، لأن إبراهيم لم يفصح عن أي تفاصيل حول اسم زوجته وحياتها الشخصية وطبيعة عملها. كما أنه لم يعرف أي ظهور إعلامي لها، خاصة خلال حفل زفاف نجلها عصام العرجاني، الذي أقيم عام 2022 .

ثروة إبراهيم العرجاني

على الرغم من شهرة إبراهيم العرجاني إلا أنه لم يتك الكشف عن ثروة إبراهيم العرجاني حتى هذه اللحظة، حيث لم يذكر العرجاني أي معلومة عن صافي ثروته بالتفصيل وما هي الشركات التي يمتلكها وعددها .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رجل محترم وناجح وهزم الارهاب وذوا اخلاق حميده واولاده محترمين وصاحب خير كتير وانا اعزه واحترمه هوا واهل بيته المحترمين ويحق له ان يكون رءيس لوزراء مصر لنجاحه الباهر في أعماله وعلاقاته المميزه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى