أهل الفن

أبرزهم ولاد رزق 3 وأهل الكهف .. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

يترقب الكثيرين من محبي الأفلام المصرية والسينما قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 ، وذلك عقب نهاية موسم عيد الفطر والذي عرضه خلال العديد من الأفلام السينمائية ، والتي تنوعت بين الأكشن والكوميدي .

نستعرض لكم في السطور التالية قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2024 ، والتي من المقرر عرضها خلال العيد الكبير ، في منافسة قوية بين عدد كبير من نجوم السينما المصرية .

قائمة أفلام عيد الأضحي 2024

وتنوعت قائمة أفلام عيد الأضحي 2024، ما بين الأفلام الكوميدية والتراجيدية ، وهي كالتالي :

فيلم ولاد رزق 3

من أبرز أفلام عيد الأضحى ويشارك فيه عدد كبير من النجوم ، أولاد رزق 3 من  بطولة أحمد عزـ وعمرو يوسف، و آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم اللعب مع العيال

يشارك الفنان محمد إمام، في موسم عيد الأضحي 2024، بفيلم «اللعب مع العيال»، وينضم له الفنان باسم سمرة، يضم العمل فيه عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم عصابة المكس

ومن المقرر أن يعرض فيلم «عصابة المكس»، بطولة النجم أحمد فهمي، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، : الفيلم بطولة كل من: روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

فيلم فرقة الموت

كما يشارك أيضا النجم أحمد عز بفيلم آخر في موسم عيد الأضحى 2024، وهو «فرقة الموت»، وهو بطولة عدد من نجوم الفن وهم: آسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف من بطولة النجم الكبير خالد النبوي، والفنانة غادة عادل، بالإضافة إلى كوكبة من الفنانين” محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد فراج، محمود حميدة، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، صبري فواز، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل “، أهل الكهف من تأليف أيمن بهجت قمر، والمخرج الكبير عمرو عرفة.

فيلم الجواهرجي

يشارك النجم محمد هنيدي في سباق أفلام عيد الأضحى من خلال فيلم الجواهرجي ، ويشاركه البطولة عدد كبير من النجوم منهم، الفنانة القديرة لبلبة، منى زكي، أحمد السعدني، الفنان الراحل أحمد حلاوة، باسم سمرة، إطاره عماد، عرفة عبد الرسول، كما أن هذا الفيلم من تأليف الكاتب عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى