حوادث

آخر موعد للتقديم في وظيفة معاون نيابة للإناث دفعة 2023

وظيفة معاون نيابة دفعة 2023 .. يبحث الكثيرين في الوقت الحالي عن معرفة آخر موعد للتقديم في وظيفة معاون نيابة دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، حيث بدأت النيابة العامة في وقت سابق في تلقي طلبات الراغبين في التقدم لوظيفة معاون نيابة دفعة 2023 .

موقع أكيد نيوز يستعرض لكم في السطور التالية أخر موعد للتقديم وشروط القبول في وظيفة معاون نيابة للإناث دفعة 2023 .

آخر موعد للتقديم في وظيفة معاون نيابة دفعة 2023

أعلنت النيابة العامة أن فترة تقديم ملفات طلبات التعيين لمعاوني النيابة العامة من خريجات 2023، تنتهي يوم الخميس الموافق 7 مارس المقبل، حيث يتم تقديم الملفات ابتداء من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الثالثة عصرًا، ويتم تقديم الملفات إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي، وذلك وفقًا لما حددته النيابة العامة لفترة تلقى الطلبات للإناث.

شروط التقديم في وظيفة معاون نيابة دفعة 2023

وضعت النيابة العامة عدد من الشروط للمتقدمين في وظيفة معاون نيابة دفعة 2023 وهي كالتالي :

أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير عام تراكمى جيد على الأقل.

ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاما وفقا للشروط والمواعيد المبينة بموقع النيابة العامة، ولوحة الإعلانات بدار القضاء العالى وبمقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف.

 يتم تسجيل المتقدم إلكترونيا علي موقع النيابة العامة.

 سبق وفتحت النيابة العامة، فترة سحب الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة بالنسبة للذكور، خلال الفترة من 3 حتى 8 فبراير، مع تقديم الملفات بعد تدوين البيانات خلال الفترة من 17 وحتى 22 فبراير الجارى، بمكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!