تعليم

نتيجة الصف السادس الأبتدائي محافظة الجيزة الترم الأول

نتيجة الصف السادس الأبتدائي بمحافظة الجيزة .. يترقب أولياء الأمور نتيجة الصف السادس الأبتدائي بمحافظة الجيزة اليوم ، حيث ستعلن محافظة الجيزة عن نتيجة الشهادة الإبتدائية اليوم ، وفقا لما أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، فيما يخص مواعيد النتائج .

جدول إعلان نتيجة صفوف النقل بمحافظة الجيزة

– الثلاثاء 31 يناير 2023 (الصف السادس الابتدائي).

– الأحد 5 فبراير 2023 (نتيجة الصف الأول الثانوي).

– الاثنين 6 فبراير 2023 (نتيجة الصف الثاني الثانوي).

الصف السادس الأبتدائي بمحافظة الجيزة

وبدأت امتحانات الصف السادس الأبتدائي بمحافظة الجيزة للترم الأول 2023 ، وذلك في يوم 15 يناير  2023 وانتهت في يوم 18 يناير 2023 ، حيث اختتم طلاب الصف السادس الأبتدائي الامتحانات بمادة الدراسات .

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة نتيجة الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي يوم الأحد الماضي ، وأعلنت كذلك نتيجة الصفين الخامس الإبتدائي والثاني الإعدادي الأمس 30 يناير 2023 .

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023

بداية من اليوم يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول علي نتيجة الفصل الدراسي الأول 2023 بالجيزة من خلال المدرسة ، حيث ستتاح النتيجة لجميع الطلاب وأولياء الأمور في المدارس ، ويمكن الحصول عليها من المدرسة التابع لها الطالب برقم الجلوس للتعرف على درجاته في الفصل الدراسي الأول.

نتيجة الصف السادس الأبتدائي لمحافظة الجيزة شهدت في الفترة الماضية وعقب نهاية الامتحانات بحث مكثف من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتيجة ولمعرفة مستواهم الدراسي .

خطوات الحصول علي نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023

ويمكن لطلاب الشهادة الإبتدائية في محافظة الجيزة معرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول 2023 ، وذلك عن طريق المدارس ، حيث يستطيع كل طالب معرفة النتيجة عن طريق الذهاب للمدرسة ومن خلال رقم الجلوس .

درجات الصف السادس الإبتدائي 2023

اللغة العربية 100 درجة.

ثم اللغة الانجليزية 40 درجة.

الرياضيات 80 درجة.

العلوم 40 درجة.

الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

حيث أن المجموع الكلي للصف السادس الإبتدائي هو 300 درجة يتم تقسيمها على الفصلين الأول والثاني ، وذلك بواقع 150 درجة لكل ترم دراسي ، ولكي يعتبر الطالب ناجح في الشهادة الابتدائية للعام الدراسي الحالي يجب أن يتخطي المجموع الكلي نسبة  50% .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!