أهل الفنأخبارالرئيسية

قصة مسلسل “زينهم” بطولة أحمد داود

يرغب الكثير من الجماهير في التعرف على قصة مسلسل “زينهم” بطولة الفنان “أحمد داود” الذي يعد من أحدث الأعمال الدرامية الجديدة التي تعرض على الشاشة، بعدما لاقى تفاعلًا هائلًا بعد عرض البرومو التشويقي.

كما ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الكوميدية التي يتخللها جانب من الغموض الإثارة والتشويق التي تعطي حالة مميزة للعمل الفني.

قصة مسلسل “زينهم”

كما تدور أحداث مسلسل “زينهم” خلال 30 حلقة فى إطار اجتماعي ملىء بالإثارة والتشويق والغموض، بينما يحتوي العمل على جزء لايت، وهذا داخل عالم الطب الشرعي وثلاجات حفظ الموتى بالمستشفيات.

وتقوم “سلمي ابو ضيف” بتجسيد دور “جميلة” الفتاة التي تقع في حب “أحمد داود” خلال أحداث المسلسل، الذي تبتعد عنه الفتيات فور علمهم بمهنته الحقيقية بالمشرحة.

كما يحتوى المسلسل على العديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتبر من الألوان التي يميل لها الجمهور المصري من بين الكثير من الأعمال المختلفة.

أبطال مسلسل “زينهم”

ومسلسل “زينهم” من بطولة الفنان “أحمد داود” ويشاركه عدد كبير من الفنانين منهم: كريم قاسم وسلمى أبو ضيف ويارا جبران وأحمد الرافعي وسلوى محمد علي وعماد رشاد والفنان القدير محمد أبو داود، بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى