اقتصادأخبارالرئيسية

زيادة سعر عصير best بالأسواق بداية من اليوم

قامت شركة المعلبات المصرية برفع سعر عصير بست وذلك خلال ديسمبر الحالي، كما قررت الشركة زيادة أسعار عصير best بداية من اليوم بنحو جنيه واحد للكيس، ويأتي هذا بعد قيام الكثير من الشركات برفع أسعار منتجاتها خلال نهاية العام الحالي.

أسعار عصير best

كما قال “حازم المنوفي” عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بإتحاد الغرف التجارية، أنه قد تمت زيادة أسعار عصير بست اليوم الخميس لكي تسجل سعر عبوة عصير بست 6 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات للمستهلك.

بينما ارتفع سعر عصير بست ليصل إلى 210 جنيهًا للكرتونة التي تحتوي على 40 عبوة.

ارتفاع أسعار عصير بيتي

ويذكر أنه في وقت سابق قامت شركة “بيتي” برفع أسعار العصائر لشهر ديسمبر الجاري، وذلك بنحو جنيهين للعبوات وزن 1 لتر وبنحو جنيه للعبوة الصغيرة وزن 235 جرامًا.

كما أقرت شركة “بيتي” وهي إحدى الشركات التابعة لشركة “المراعي” زيادة على كرتونة عصير بيتي تترباك 1 لتر مانجو وبرتقال وأناناس بنحو 32 جنيهًا إلى 290 جنيهًا للجملة، وذلك بزيادة بنحو جنيهين على العبوة الواحدة التي سترتفع من 22 جنيهًا إلى 24 جنيهًا في السعر النهائي للمستهلك، وجاء ذلك وفقًا لقوائم أسعار مرسلة لشعبة المواد.

بينما ارتفع سعر عصير بيتي 235 جرامًا إلى سعر 208 جنيهات للكرتونة بزيادة 34 جنيهًا لكي يرتفع بذلك سعر العبوة بنحو جنيهين.

كما صعد سعر عصير المراعي 1 لتر مانجو إلى 409 جنيهات للكرتونة وهذا بزيادة 54 جنيهًا على الكرتونة، وعصير المراعي 1 لتر ارتفع إلى 405 جنيهات وذلك بزيادة 74 جنيهًا على الكرتونة وهذا لشهر ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى