أخبارأهل الفنالرئيسية

لأول مرة ياسمين صبري مذيعة مع عمرو أديب في بودكاست Big Time

قام المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس هيئة الترفيه بالإعلان عن برنامج جديد وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يكون البرنامج على طريقة البودكاست وبعنوان “Big Time”، وسيقدمه كلًا من الإعلامي “عمرو أديب” والفنانة “ياسمين صبري”

تركي آل الشيخ ينشر البرمو الدعائي لأول حلقات البرنامج

كما قام المستشار “تركي آل الشيخ” بنشر البرومو الدعائي لأولى حلقات البرنامج والذي تحل فيه الفنانة “أصالة” ضيفة فيه ،وظهرت “أصالة” وهي تتحدث عن خلافها مع إحدى الفنانات وأنها أفضل صوت بالوطن العربي، وتحدثت أيضًا عن زوجها “فائق حسن” وأنهما ناضجين وأنه هو وحده من يستطيع إخراجها من أي حالة حزن.

تركي آل الشيخ يعلن في وقت سابق عن حفل “روائع بليغ حمدي”

كما أعلن “تركي آل الشيخ” في وقت سابق عن حفل “روائع بليغ حمدي” والذي يضم نخبة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي ومن بينهم أنغام وأصالة ونانسي عجرم وصابر الرباعي وماجد المهندس وطلال سلامة، بالإضافة إلى الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو “وليد فايد”.

أصالة تحيي حفل أونلاين بموسم الرياض

وكانت الفنانة “أصالة” قامت بإحياء حفل غنائي “أونلاين” وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، وكان هذا مساء يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر الماضي.

كما ظهرت “أصالة” في الحفل بفستان من تصميم السعودية “هدى بامعروف”، وجاء الفستان باللون الأخضر بالكامل ما عدا منطقة الصدر جاءت بمخمل أسود مزين بإكسسوارات ذهبية، وذلك من وحي التراث السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى