منوعات

عمولة فودافون كاش على الألف جنيه كام

عمولة فودافون كاش .. يبحث الكثيرين على محرك البحث جوجل ، لمعرفة عمولة فودافون كاش ، وهي الخدمة المختصة بتحويل وإرسال الأموال من محفظة لمحفظة أخري ، حيث أصبحت فودافون كاش لديها عملاء بالملايين في مصر في ظل سهولة وسرعة الخدمة في تحويل الأموال من محفظة لأخري ، حيث يمكن للشخص الذي لديه خط هاتف من شركة فودافون مسجلا باسمه أن يقوم بفتح حساب في محفظة فودافون كاش لاستخدامها في إرسال واستقبال الأموال .

عمولة فودافون كاش

عمولة فودافون كاش كام ؟ ، سؤال يبحث عنه الكثيرين لذا سنجيب عليه في السطور التالية لمستخدمي محفظة فودافون كاش ، ففي حالة الإرسال عبر محفظة فودافون كاش لمحفظة أخري فان رسوم التحويل هي 1 جنيه عمولة على كل ألف جنيه في كل تحويلة ، وفي حالة السحب من ماكينة ATM فأن عمولة فودافون كاش تكون 2 في المئة من المبلغ المراد سحبه بحد أدنى 3 جنيهات عند السحب ، فمثلا عند سحب مبلغ يتراوح من 5 جنيه حتى 150 جنيه يتم خصم 3 جنيه عمولة ، وفي حالة سحب مبلغ أكثر من 200 جنيه يتم خصم 2 في المئة عمولة فيتم خصم 4 جنيهات وهكذا .

رسوم تحويل فلوس فودافون كاش

في حالة التحويل من محفظة فودافون كاش لأي محفظة أخري ، فأن رسوم التحويل تكون 0.5% من المبلغ المحول وبحد أدنى 1 جنيه فقط وحد أقصى 15 جنيه. وننوه أن شركة فودافون أعلنت أنه لا يوجد رسوم لأول عملية تحويل في الشهر بشرط أن تكون العملية بمبلغ أقل من 2000 جنيه.

فودافون كاش

خطوات التحويل عبر محفظة فودافون كاش

كتابة الكود  #9* على شاشة الاتصال.

بعد ذلك قم بالاتصال بالكود.

ستظهر لك بعد ذلك نافذة تحتوي على عدة خيارات.

أكتب رقم 1 وذلك لاختيار تحويل الاموال، ثم اضغط على ارسال Send.

قم بكتابة رقم الموبايل الذي تريد أن تقوم بتحويل الاموال إليه، ثم قم بالضغط على ارسال Send.

الخطوة التالية هي كتابة المبلغ الذي تريد تحويله من 5 جنيهات، وحتى 3000 جنيه مصري.

سيُطلب منك بعد ذلك أن تقوم بكتابة الرقم السري الخاص بحسابك على خدمة فودافون كاش.

بهذا تكون قد تمكنت من تحويل الاموال من محفظة فودافون كاش الخاصة بك إلى محفظة الشخص الآخر الذي قمت بكتابة رقم الموبايل الخاص به، وذلك باستخدام كود أو رقم تحويل فودافون كاش المختصر.

ستصلك رسالة SMS على الهاتف تبلغك أنه تم تحويل المبلغ للرقم الذي قمت بكتابته، وأن مصاريف الخدمة هي واحد جنيه، كما سيظهر لك رصيد محفظتك الحالي.

فودافون كاش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى